تعديل

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

ســـوريـــا _ ديــــر الـــزور | استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة ديرالزور وريفها لليوم الرابع على التوالي

سبب انقطاع التيار الكهربائي :

منذ ما يقرب اربعة  أيام تكرر للمرة الثانية قطع خط الغاز المار من بلدة "خشام" مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن كامل محافظة ديرالزور مدينةً وريفاً حيث ان هذا الفعل الدنئ يتسبب في كارثة انسانية للمدنيين العزل .
وللعلم فان ادارة معمل غاز كونيكو اكدت وتؤكد دوماً انه لا توجد مشاكل فنية داخل المعمل وأن المشكلة أساً تكمن في تفجير خط الغاز من نوع اكسبورد من قبل لصوص الثورة وانها ارسلت فريقا وورشات الى المنطقة اللتي تم تفجيرها عدة مرات سابقة .
 وللعلم فقد قام المدعو " هشام الهلوش " ومجموعته بمنع تللك الورشات من تصليح الخط قبل اعطاءه كميات من الكوندستات والتي تحتوي على اكثر من 10 الاف برميل 

 اذاً فالمسألة ماهي الا لغايات ومصالح شخصية بحتة من قبل بعض تجار الدم السوري والموضوع تجاوز كل الحدود المحتملة وكالعادة يقف الجميع عاجزين عن ايجاد الحلول الناجعة لهذه المأساة المستمرة . 
باسم المسلمين في سوريا نطالب الهيئة الشرعية باتخاذ قرارات عقابية ملزمة بحق كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الشعب السوري . كما ونطالب كل الجهات الاعلامية والقنوات العربية والعالمية والثورية بفضح من يقومون بالتسلق على الثورة والضغط على الصامدين في المدينة اللتي لم تسلم لا من قصف بشار ولا من تسلق المتسلقين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More